هناك الكثير من المنصات الإلكترونية التي تعمل على مساعدة الباحث عن الوظيفة في إيجاد فرصة عمل جيدة والتي منها موقع linkedin للتوظيف ، الطريقة الكلاسيكية في البحث عن وظائف لا تصلح في وقتنا الحالي مع بعض الأعمال والتي أبرزها العمل عن بعد.

مؤسسة القيني للتوظيف توفر لك إمكانية إنشاء صفحة احترافية على لينكدإن أن وتضيف لك فيها جميع المعلومات عنها والمهارات وتعلمك كيفية القيام بالبحث عن وظائف مميزة.

يذكر أن موقع linkedin للتوظيف هو منصة تواصل اجتماعي احترافية يقوم من خلالها خبراء التوظيف بالبحث عن متخصصين في الكثير من المناصب الإدارية والتنفيذية والأشخاص الذين يصلحون للعمل عن بعد.

كيف تحصل على وظيفة من خلال موقع linkedin للتوظيف ؟ 

ابحث على الوظيفة 

يوجد في منصة لينكد ان لائحة الوظائف والتي سيكون لها صلة مباشرة بالمنطقة التي تتواجد بها.

هناك عدد من المرشحات التي يمكن من خلالها تحديد وقت نشر الإعلان ومستوى الخبرة وعدد المتقدمين لهذه الوظيفة .

يمكنك أيضا أن تحصل على وظائف اخرى من خلال الاقتراحات التي تظهر لك في محرك البحث وقم بتحديد المسميات الوظيفية التي ترغب في الانضمام إليها.

في حالة إذا ظهرت أي وظائف جديدة وفقا للمرشحات التي قمت بها سابقا فاك ستحصل على إشعار بذلك.

تحسين الملف الشخصي 

ما يقارب 90% من مدراء الشركات الشهيرة يقومون باستخدام منصة لينكد ان للبحث عن الموظفين المحترفين ويكون ذلك من خلال رؤية الملفات الشخصية لهم.

وبالتالي لابد أن تقوم بضبط وتحسين صفحة الملف الشخصي الخاصة بك سواء من حيث إضافة الصورة الشخصية و الاسم والعنوان وكافة البيانات والمهارات والكفاءات الخاصة بك حتى تليق على أداء موقع linkedin للتوظيف .

ابحث عن المدراء و مسؤولو التوظيف 

الآن بعد الانتهاء من ضبط الحساب على موقع linkedin للتوظيف يمكنك الآن أن تقوم بالبحث عن مدراء التوظيف والمسؤولون المهمين في شركات كبرى.

 وتقوم بعمل متابعة لهم خاصة وان مسؤولو التوظيف يقومون بالإعلان عن الوظائف الهامة بالنسبة لهم على حساباتهم ويقومون بإضافة البريد الإلكتروني لكي يتم إرسال السيرة الذاتية.

يمكنك الاعتماد على محرك البحث الذي يأتي في موقع linkedin للتوظيف بناء على الشركات والمؤسسات التي ينتمون إليها وفي المقابل أيضا تكون مناسبة خبراتك الوظيفية ومهاراتك وكذلك المؤهل الدراسي.

البحث في موجز الأخبار

في القائمة الجانبية يوجد خيار موجز الأخبار والذي غالبا ما سيتم نشر عليه المنشورات الرائجة على المنصة والتي من بينها الوظائف.

يوجد أيضا مرشحات للتصفية في موجز الأخبار ولكي تكون أكثر مناسبة معك مثل المدينة التي تسكن فيها أو التاريخ و غيرها.

الاهتمام بشبكتك 

على موقع linkedin للتوظيف يمكنك أن تقوم بإنشاء شبكة اجتماعية تضم فيها الكثير من الأشخاص والأصدقاء.

يمكنك الآن أن تقوم بعمل اتصال مع كل شخص تجد انه مناسب لحالتك الوظيفية وخبراتك وبالتالي يكون لديك شبكة قوية يمكنك التواصل معهم فيما بعد.

التواصل مع مسؤولو التوظيف 

بالتأكيد ليس كل وظيفة تقوم بالتقدم إليها ستحصل عليها ولكنك في المقابل لا تهدر فرصة أن تحصل على الوظيفة بكل ما أوتيت من قوة.

يمكنك أن تقوم بالتواصل مع مدراء التوظيف والحصول منهم على مزيد من المعلومات من اجل الحصول على هذه الوظيفة .

في حالة إذا كنت ترى أن هناك صعوبة في البحث عن وظيفة جيدة في موقع linkedin للتوظيف يمكنك الاعتماد على منصة القنيني للتوظيف لكي تساعدك في تعلم كيفية إنشاء حساب احترافي و البحث عن الوظائف المناسبة لك.