في حياتنا العصرية اصبح الآن كل شيء يمكن القيام به عن بعد حتى الحصول على الوظائف من خلال منصات توظيف عن بعد داخل السعودية، بإمكانك الانضمام إلى أحد الخدمات الإلكترونية عبر الهاتف الذكي والانتظار إلى أن يتم الاتصال بك من قبل صاحب المؤسسة لكي تذهب إلى المقابلة الشخصية قبل التوظيف.

أغلب منصات توظيف عن بعد داخل السعودية لا تقدم لك سوى الوظائف الشاغرة وتترك لك الأمر لكي تقوم بالتواصل مع صاحب العمل وإرسال سيرتك الذاتية إليه والاتفاق على الراتب وكافة التفاصيل الأخري.

ولكن منصة القنيني والتي تعد أفضل منصات توظيف عن بعد داخل السعودية توفر لك خدمات متنوعة تبدأ من إنشاء السيرة الذاتية لك وحتى حصولك على الوظيفة وانت داخل منزلك فقط بالمراسلة عبر الهاتف.

كيف تحصل على الوظيفة من خلال منصات توظيف عن بعد 

  • قم بالبحث عن موقع أو تطبيق يقدم لك خدمة الوظائف الشاغرة.
  • قم بعمل فلترة للوظائف المتوفرة عليه.
  • اختر الوظيفة المناسبة لمؤهلك الدراسي أو خبرتك.
  • قم بمراسلة أصحاب الوظيفة.
  • يمكنك الحصول عليها الآن.

لماذا القنيني افضل منصات توظيف عن بعد في السعودية ؟ 

الثقة الكبيرة 

تمتلك مؤسسة القنيني ثقة كبيرة بينها وبين العديد من الشركات والقطاعات العامة والخاصة داخل المملكة، القنيني للتوظيف لها علاقات عمل في أكثر من 4000 مؤسسة داخل السعودية.

الخبرة الكبيرة 

تمتلك مؤسسة القنيني فريق عمل كبير يحتوي على عدد من الخبراء في مجال التوظيف والذين يمكن الاعتماد عليهم في الاستشارات الخاصة بإنشاء السيرة الذاتية والمسارات المهنية والبحث عن الوظائف الإدارية والتنفيذية الكبرى.

الخدمات المتنوعة 

ربما تكون هذه هي الميزة الأكبر في القنيني والتي جعلت منه واحدا من أشهر منصات توظيف عن بعد داخل السعودية وهي الخدمات المتنوعة التي يقدمها لكل الباحث عن التوظيف.

حين تنتقل إلى صفحة باقات التوظيف المتوفرة في القنيني ستجد قائمة بالمهام التي عليك القيام بها حتى تحصل على الوظيف ، يوفرها لك الآن ويؤديها بدلا عنك .

  • إنشاء السيرة الذاتية.

أول خدمة تحصل عليها من مؤسسة القنيني وهي عبارة عن قدرتهم على ترتيب البيانات الخاصة بك في تصميم قالب ممتاز ويطلق عليه بعض الأحيان طلب العمل .

يعتمد على تصميمات حديثة ومتطورة ومتنوعة تناسب مع مختلف أنواع السير الذاتية ومع شخصيتك أيضا.

  • إرسال السيرة الذاتية.

وهي القدرة على أن تقوم بإرسال سيرتك الذاتية إلى الكثير من الشركات والمؤسسات داخل السعودية التي تتناسب مع مؤهلاتك الدراسية وخبراتك السابقة في العمل ومهاراتك الشخصية.

  • التدريب على المقابلة الوظيفية .

هي خدمة مميزة في الحقيقة فأنت الآن أصبحت على دراية بأغلب الأسئلة التي قد تطرح عليك في المقابلة الشخصية أو القابلة الوظيفية داخل مؤسسة العمل.

الخدمة تشمل أن يكون هناك مدرب خاص بك يتواصل معك أون لاين في الوقت المناسب لك ويبدأ في تدريبك على بعض المهارات في الرد على الأخرى.

  • التقرير الشامل.

ستحصل على تقرير يفيد بنقاط القوة ونقاط الضعف في سيرتك الذاتية لكي تعمل على تطوير مهاراتك المستقبلية بما يتمشى مع سوق العمل في السعودية.

أيضا ستحصل على تقرير آخر من تدريبك على المقابلة الوظيفية لكي تعرف الأمور السلبية في شخصيتك أمام المسؤولين الأخري.

  • التسويق الالكتروني.

لا تكتفي مؤسسة القنيني فقط بالخدمات السابقة وإنما توفر لك أيضا إمكانية تعلم كيفية تسويق مهاراتك على منصات السوشيال ميديا والتي على رأسها لينكدان الخاصة بالتوظيف.

في حالة وجود أي مشكلة هناك دعم فني في القنيني اشهر مواقع توظيف في السعودية يتواصل معك على مدار الساعة لذلك هي واحدة من أفضل منصات منصات توظيف عن بعد في السعودية .