حين ترغب في البحث عن وظيفة الأحلام المناسبة فأنت ترغب في اتباع أفضل شركات التوظيف في السعودية ، ونحن نرشح لك مؤسسة القنيني لما تمتلك من امتيازات و خبرات لا تتوفر لدى المنافسين داخل المملكة، من خلالها انت قادر على أن تقوم بإرسال سيرتك الذاتية إلى أربعة آلاف مؤسسة داخل السعودية سواء كانت قطاع خاص أو قطاع عام.

القنيني افضل شركات التوظيف في السعودية

كيفية إنشاء سيرة ذاتية 

هناك العديد من البرامج المجانية التي يمكن من خلالها إنشاء سيرة ذاتية بنفسك بشكل مجاني أو بشكل مدفوع، ولكن العامل المؤثر هو المحتوى الذي يتواجد داخل السيرة.

مؤسسة القنيني تمتلك لديها فريق عمل كامل لدية خبرة كبيرة في عالم التوظيف سيقوم بمساعدتك في اختيار أفضل تصميم للسيرة وكذلك كيفية إضافة البيانات بها بما يناسب الوظيفة المقدمة لها.

إرسال السيرة الذاتية 

إذا كنت تبحث عن وظيفة واحدة فأنت قادر على إرسال السير الذاتية لها و لكن هذا الأمر ربما لا يكون كافي بالنسبة لك.

مؤسسة القنيني تحتوي على العديد من الباقات التي يمكن من خلالها اختيار عدد المؤسسات والشركات التي تقوم بإرسال السيرة الذاتية الخاصة بك .

و التي تبدأ من 300 مؤسسة لتصل إلى 4000 مؤسسة تتنوع ما بين القطاع العام والقطاع الخاص و هذا غير متوفر في كل شركات التوظيف في السعودية .

باقات الخبرة 

لا تقوم بدفع مزيد من الأموال إذا لم تكن خبرتك كبيرة، فالمؤسسة تحتوي على أربع باقات للخبرة يمكن لك الاشتراك فيهم تبدأ مع باقة بدون خبرة و هي المخصصة لحديثي التخرج.

و الباقة الثانية هي مبتدئ الخبرة من سنة واحدة ألي خمس سنوات خبرة ومتوسط الخبرة وهو من ست سنوات خبرة إلى عشر سنوات خبرة.

أما الباقة الأخيرة فهي الباقات التنفيذية في حالة إذا كانت خبرتك اعلي من عشر سنوات.

التسويق الالكتروني 

لا تكفي فقط أن تقوم بإرسال السيرة الذاتية الخاصة بك إلى الكثير من الشركات داخل السعودية وإنما يمكنك أن تقوم بالتسويق لنفسك على منصات السوشيال ميديا ويكون كذلك من خلال إنشاء حسابات احترافية مخصصة للأعمال.

مؤسسة القنيني تسهل لك ذلك من خلال إنشاء صفحة على لينكد ان وتقوم بإضافة جميع خبراتك ومهاراتك بها وتقدم لك توصيات على هذه الخبرات.

التدريب على المقابلة الوظيفية 

شركات التوظيف في السعودية لا توفر هذه الميزة و لكن في التعامل مع المدراء في المقابلة الوظيفية هم أمر هام لكي تتمكن من الوصول إلى الوظيفة الشاغرة، يمكن للمؤسسة أن تقوم بتدريبك على هذه المقابلة من خلال توفير أحد الخبراء ويقوم بطرح الأسئلة عليك وتعليمك كيفية القيام بالإجابة المثالية.

تقييم المقابلة الوظيفية 

لماذا لا تحصل على تقييم شامل لكل ما قمت به أثناء التدريب على المقابلة الوظيفية والذي يحتوي على نتائج خاصة بكل تصرفات في المقابلة وأسلوبك وأدائك و هي عبارة عن تقييم من 0% إلى 100%.

وبالتالي في حالة إذا وجد أن أداءك متراجع في لغة الجسد على سبيل المثال تقوم بتحسينها وتعيد التقديم وتعرف كيف احصل على وظائف في شركات كبرى في السعودية 2022 ؟.

إرسال المقابلة الوظيفية 

إذا كانت المقابلة الشخصية التي تدربت عليها مع مؤسسة القنيني احترافية فمن الممكن أن تم تسجيلها بمقطع الفيديو ثم القيام بإرسالها إلى الشركات.

و هو الأمر الذي يشبه إلى حد كبير إرسال السيرة الذاتية.

تبقى النصيحة الاخبرة لك أن تكسب المزيد من المهارات والخبرات في حياتك العملية حتى تقوم بملء السيرة الذاتية واترك الباقي لمؤسسة القنيني أشهر شركات توظيف بالرياض التي تصنف على كونها أفضل شركات التوظيف في السعودية لتدلك على كيف اصل إلى وظائف شركات شاغرة في السعودية.