إذا لجأت إلى مكتب التوظيف السعودى للاستعانة به في تغيير عملك الحالي وترغب في الحصول على وظيفة أفضل مرموقة أكثر بمرتب اعلي فلابد أن يتوفر لدى هذا المكتب قائمة من الخدمات الاحترافية في التوظيف، في مكاتب التوظيف انت تدفع الأموال مقابل الخدمة و لابد أن تكون هذه الخدمة على مستوى يتوافق مع خبراتك وشهاداتك العلمية التي حصلت عليها، مؤسسة القنيني للتوظيف يعتبر مكتب التوظيف السعودى الرئيسي للكثير من الأشخاص داخل المملكة فلديه القدرة على التواصل مع أكثر من أربعة آلاف مؤسسة وشركة داخل السعودية من أجل انت فقط.

ما هي الخدمات الهامة في مكتب التوظيف السعودى ؟ 

خدمة إعداد الملف الوظيفي 

أول نقطة في بحر البحث عن الوظيفة الجديدة هو إعداد الملف الوظيفي أو ما نطلق عليه ” السيرة الذاتية “.

إذا كنت تعمل في مؤسسة واحدة منذ سنوات كبيرة وترغب في الانتقال منها فأنت لست ذو خبرة بتصميمات السير الذاتية الاحترافية في الوقت الحالي.

ولكن يجب على مكتب التوظيف أن يساعدك في ذلك من خلال توفير العديد من التصميمات والقيام باختيار انسبها لشخصيتك وكذلك للوظيفة التي تبحث عنها.

لا تنسى أن هناك أسلوب معين لابد أن تكتب به السيرة ولابد أن يحتوي على تصنيفات متعددة لكل من الشهادات التي حصلت عليها والخبرات السابقة والمهارات الوظيفية وغيره الكثير.

خدمة تقييم السيرة الذاتية 

إذا كان لديك سيرة ذاتية مسبقا فأنت لست في حاجة إلى إنشاء واحدة جديدة ولكنك تحتاج إلى خبير يقوم بتقييم هذه السيرة لك بحيث يستخرج منها نقاط القوة وكذلك نقاط الضعف أيضا.

البحث عن الوظيفة في العديد من المؤسسات 

من الممكن أن تكتفي انت بالخدمة الأولي في مكتب التوظيف السعودى وهي القيام بكتابة السيرة الذاتية والملف الشخصي.

ثم بعد ذلك تقوم أنت بإرساله بمعرفتك إلى الشركات التي بها فرصة عمل.

ولكن الخدمة التالية في مكاتب التوظيف هي قدرتها على إرسال هذه السيرة إلى اكبر عدد ممكن من الشركات عبر البريد الالكتروني.

و بذلك يوفر عليك الوقت والمجهود الذي من الممكن أن تبحث فيه عن الوظائف المتاحة.

تدريب على المقابلة الشخصية 

يمكنك التواصل مع أحد الخبراء في مكاتب التوظيف ليقوم بطرح عليك مجموعة من الأسئلة كانك في مقابلة شخصية أو وظيفية وتبدأ في الإجابة عليه.

بذلك تكون قد تدرب على المقابلة الوظيفية بشكل احترافي.

خدمة تقرير المقابلة الوظيفية 

وهي الخدمة التالية على هذا التدريب من خلاله ستحصل على ورقة تحتوي على نسبة كفاءتك في تأدية المقابلة الوظيفية ومعرفة نقاط القوة والضعف في أسلوب عرضك وحديثك عن نفسك.

خدمة إنشاء حساب احترافي على لينكد ان 

إذا كنت ترغب في التسوق لمهاراتك عبر لينكد ان يمكن لمؤسسة القنيني أشهر شركات توظيف بالرياض إنشاء صفحة احترافية وإضافة مهارات وخبرتك بها لتشبه السيرة الذاتية الإلكترونية.

خدمة البحث عن الوظيفة الإلكترونية

يقدم أيضا مكتب التوظيف السعودى القنيني خدمة في تعليمك كيفية القيام بالبحث عن الوظائف أون لاين والتسويق لنفسك على منصة لينكد ان وإنشاء صفحة على لينكد إن.

خدمات الاستشارات 

هنا الأمر مختلف انت لن تتحدث مع مؤسسة التوظيف عبر الهاتف أو البريد الالكتروني وإنما تحضر إلى مقر الشركة لتحصل على استشارة في سيرتك الذاتية أو في مسارك المهني بالكامل أو لمعرفة افضل مكتب سفر للسعودية.

كانت هذه ابرز الخدمات الاحترافية التي يوفرها مكتب التوظيف السعودى افضل مكتب توظيف في السعودية بالرياض 2022 لمن يبحثون عن الانتقال من وظيفتهم الحالية إلى وظيفة اخرى افضل بالتأكيد مع ALQunini CV.